أبناء قبيلة الوفيان أبناء الرجال الواعده الفاعله .. تناولوا فنجان قهوتكم مع شباب الإبداع والتميز في قرية الشرجه وتصالحوا مع الذات وأجعلوا طموحاتكم تعانق السحاب وإبتعدوا عن حب سقوط الأخرين ..

بعد أيام قلائل سيكون تواجدنا على أرض شرجتنا الأبية وبدأ الشباب يستعدون ويتسابقون مع الاعتزاز وإلإفتخار والعزم والإصرار على المشاركة الوجدانية والتفاعلية مع أقرانهم من أبناء عمومتهم وأشبال ديرتهم ..

فهل أنت في الميدان مع المتسابقين الى إثراء القبيلة وفخرها بكم .. إذا كنت كذلك فأنت بطل تمتطي حصان الرجولة وكل من يراك يدعوا لمن رباك ..

ونحن كبار السن وقد تحملنا شرف القيادة نجلس على منصة الشرف نراقب المبادرين منكم والمتفاعلين مع متطلبات الحدث والمشعلين حماس الفنون ولهيب الثقافة ونقلب صفحات الماضي ونقرأ إنجازات اللقاءات السابقة ونقارنها بتفاعل أبناءنا في هذا اللقاء التاريخي ونلمس النمو المتصاعد في أفكار الشباب ومنجزاتهم الواعدة التى تخدم دينهم ومليكهم ووطنهم ونسجل ذلك لهم بحروف لا يمسحها الدهر ليطلع عليها من جاء بعدهم وسار على طريقهم ونهج نهجهم لتشرق شمس أخبارهم بلقاء يمدح وتاريخ يكتب هو فخر لهم ولقبيلتهم قبيلة الوفيان الواعدة على أرض شرجتهم الناهضة ..

فأحرص على أن تكون لك بصمة إبداع لتبقى بصمتك ذكرى وإن غادرت المكان ..فمرحبا بكل شاب نذر نفسه لخدمة دينه ووطنه وديرته النقية مسقط رأس الأجداد وإهتمام الأباء ونزهة الأحفاد.

حفظ الله الجميع
ناصر بن حامد الدرمه

جميع الحقوق محفوظة .. لـ "قبيلة الوافي" © 2017